عرفت ولاية أدرار، أول أمس، زيارة لجنة وزارية للوقوف على مدى جاهزية جامعة أحمد دراية لاستقبال الطلبة الجدد بالمدرسة العليا للأساتذة للتعليم الابتدائي، تحسبًا لانطلاق الموسم الجامعي 2025-2026.
وقد استُقبل أعضاء اللجنة بقاعة الاجتماعات بالجامعة من طرف نائب المدير، بحضور الأمين العام، منسق المدرسة العليا للأساتذة، مدير التجهيزات العمومية، ممثل مديرية التربية، وممثل مديرية الخدمات الجامعية.
وعُقد اجتماع خُصص لمناقشة مختلف الجوانب البيداغوجية والتنظيمية والخدماتية، مع عرض أهم التوصيات الرامية إلى مرافقة الطلبة الجدد وضمان دخول جامعي في ظروف جيدة.
كما قام الوفد بزيارة ومعاينة مقر المدرسة العليا للأساتذة بطريق المطار، حيث وقف على جاهزية الهياكل والمرافق لاستقبال الطلبة.
وقبيل اختتام الزيارة، توجه أعضاء اللجنة إلى مقر الولاية، أين استُقبلوا من طرف الأمين العام المكلف بتسيير شؤون الولاية، حيث تم استعراض أبرز الانشغالات المطروحة من قِبل اللجنة والجامعة ومديرية التربية، في إطار استكمال التحضيرات الخاصة بالدخول الجامعي المقبل.
مديحة زيزاي

