تمكن المنتخب الوطني الجزائري أقل من 17 سنة من خطف نقطة ثمينة، أمام منتخب غانا القوي في كأس إفريقيا لذات الفئة الجارية فعالياتها بالمغرب.
واستهل أشبال الخضر مشوارهم في البطولة التعادل هدفين في كل شبكة(2-2)، في اللقاء الذي لعب سهرة اليوم الخميس.
وتقدم الغانيون خلال شوط المباراة الأول بهدفين لصفر، حيث تلقت شباك الخضر هدفان في أول عشر دقائق.
واسترجع أشبال المدرب غيموز أنفاسهم خلال الشوط الثاني، ودخلوا قوة، مقلصين القارب بهدف آدم بن علي (58)، قبل أن يعادل مروان زايدي إثر عمل جبار لياسين عابد (60)، وأهدر إلياس قريني فرصة منح التقدم لشبان الخضر (67) بعد اهداره ضربة جزاء افتكها المتألق ياسين عابد.
يذكر أن أشبال الخضر يتواجدون في المجموعة الرابعة رفقة كل من السنغال وجنوب إفريقيا.
وكانت جنوب افريقيا قد فازت في افتتاح لقاءات المجموعة، على السنغال (2 – 1).
وسيواجه رفقاء المتألق ياسين عابد، “البافانا بافانا” يوم الأحد القادم (17.00 سا)، وسيختتم صغار الخضر الدور الأول بملاقاة السنغال، الأربعاء القادم.

