الجنوب الكبير ويب الجنوب الكبير ويب
  • الوطني
  • أخبار الجنوب
  • مجتمع
  • رياضة
  • دولي
  • ثقافة
  • رأي
  • آخر الأخبارآخر الأخبار
  • الجنوب الكبير TVالجنوب الكبير TV
  • النسخة الرقميةالنسخة الرقمية
الجنوب الكبير ويبالجنوب الكبير ويب
  • الوطني
  • أخبار الجنوب
  • مجتمع
  • رياضة
  • دولي
  • ثقافة
  • رأي

الفيديو

سجل القراءة

للقراءة لاحقًا

إليزي
42° 28°
6 كلم/سا
16 جوان 2026 الثلاثاء
الشروق 05:33
الغروب 19:21
الفجر 03:55
الظهر 12:27
العصر 15:53
المغرب 19:21
العشاء 20:49
يتبقى لصلاة
  • من نحــن
  • الإشهار
  • اتصل بنا
  • الفريق
انضم إلينا
الوطني

الجزائر العاصمة تطلق النسخة السابعة لحملة التنظيف

إيمان علياني
آخر تحديث: 28 أغسطس 2025
إيمان علياني
الجزائر العاصمة تطلق النسخة السابعة لحملة التنظيف

تستعد ولاية الجزائر لإطلاق الطبعة السابعة من حملة التنظيف الكبرى للعاصمة، يومي 29 و30 أوت الجاري، تحت شعار “نتعاونو شوية حومتنا تبقى نقية”، بمشاركة واسعة لمختلف فعاليات المجتمع المدني.

وأشرف والي ولاية الجزائر، محمد عبد النور رابحي، على اجتماع تنسيقي مع الجهاز التنفيذي للولاية، بحضور رئيس الديوان، الولاة المنتدبين، المدراء التنفيذيين وإطارات المؤسسات العمومية الولائية، لمناقشة تفاصيل العملية وضبط آليات التنفيذ.

وخلال الاجتماع، شدد الوالي على ضرورة تجنيد كل الوسائل المادية والبشرية لإنجاح الحملة، عبر إشراك المجتمع المدني في مختلف مراحلها. كما أسدى تعليمات صارمة ركزت على: القضاء على النقاط السوداء، تنظيف الأحياء والشوارع الرئيسية، تنقية البالوعات والأودية استعدادًا لموسم الخريف، معالجة التسربات المائية، صيانة المساحات الخضراء، بالإضافة إلى صيانة الإنارة العمومية وتزيين الطرقات، رفع السيارات المهملة، محاربة استغلال الأرصفة، ومعالجة الأقبية للقضاء على الحشرات والقوارض.

وأكد الوالي في ختام الاجتماع على أهمية وضع مخطط عمل دوري لضمان استمرارية نظافة العاصمة وتحسين إطارها المعيشي، مع تكثيف حملات التوعية والتحسيس للمواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة

كما ستشمل العملية مختلف الشوارع والأحياء عبر المقاطعات الإدارية الـ14 للعاصمة، بهدف القضاء على النقاط السوداء، رفع الردوم، وتحسين الإطار المعيشي للسكان.

رابط دائم: eldjanoubelkabir.dz/mxbk

زوارنا يتصفحون الآن

الرئيس ينهي مهام المسؤول المحلي في منطقة سيدي عبد الله

الرئيس ينهي مهام المسؤول المحلي في منطقة سيدي عبد الله

إليزي تحتضن مشروع طاقوي جزائري قطري ضخم

إليزي تحتضن مشروع طاقوي جزائري قطري ضخم

مونديال: خسارة مذلة ... تعجل بإقالة مدرب تونس

مونديال: خسارة مذلة … تعجل بإقالة مدرب تونس

أول محرم عطلة مدفوعة الأجر

أول محرم عطلة مدفوعة الأجر

إليزي : برنامج طبي وجراحي متخصص لفائدة السكان

إليزي : برنامج طبي وجراحي متخصص لفائدة السكان

قد يهمك أيضاً

الثلاثاء عطلة مدفوعة الأجر بمناسبة رأس السنة الهجرية

الثلاثاء عطلة مدفوعة الأجر بمناسبة رأس السنة الهجرية

15 يونيو 2026
غارا جبيلات يقترب من تشغيل أول وحدة لمعالجة خام الحديد

غارا جبيلات يقترب من تشغيل أول وحدة لمعالجة خام الحديد

15 يونيو 2026
إنشاء فريق عمل لتقييم الاستثمار الوطني

إنشاء فريق عمل لتقييم الاستثمار الوطني

15 يونيو 2026
تكريم سفير الجزائر بلندن بعد نجاح إطلاق كرسي الأمير عبد القادر

تكريم سفير الجزائر بلندن بعد نجاح إطلاق كرسي الأمير عبد القادر

15 يونيو 2026
الجنوب الكبير ويب
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • الإشهار
  • الفريق
  • الخصوصية

الجنوب الكبيــر ويب موقع إخباري ليومية الجنوب الكبير الجزائرية المستقلة التي تأسست في 12 نوفمبر 2019، ومديرها العام الإعلامي: جانتي محمود

حساباتنا على شبكات التواصل

جميع الحقوق محفوظة  | الجنوب الكبير ويب © 2026 

Welcome Back!

Sign in to your account

اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني
كلمة المرور

هل نسيت كلمة المرور؟

الجزائر العاصمة تطلق النسخة السابعة لحملة التنظيف

تستعد ولاية الجزائر لإطلاق الطبعة السابعة من حملة التنظيف الكبرى للعاصمة، يومي 29 و30 أوت الجاري، تحت شعار “نتعاونو شوية حومتنا تبقى نقية”، بمشاركة واسعة لمختلف فعاليات المجتمع المدني.
إيمان علياني · 28 أغسطس 2025 - 10:30 تحديث: 28 أغسطس 2025 - 10:01
الجزائر العاصمة تطلق النسخة السابعة لحملة التنظيف

وأشرف والي ولاية الجزائر، محمد عبد النور رابحي، على اجتماع تنسيقي مع الجهاز التنفيذي للولاية، بحضور رئيس الديوان، الولاة المنتدبين، المدراء التنفيذيين وإطارات المؤسسات العمومية الولائية، لمناقشة تفاصيل العملية وضبط آليات التنفيذ.

وخلال الاجتماع، شدد الوالي على ضرورة تجنيد كل الوسائل المادية والبشرية لإنجاح الحملة، عبر إشراك المجتمع المدني في مختلف مراحلها. كما أسدى تعليمات صارمة ركزت على: القضاء على النقاط السوداء، تنظيف الأحياء والشوارع الرئيسية، تنقية البالوعات والأودية استعدادًا لموسم الخريف، معالجة التسربات المائية، صيانة المساحات الخضراء، بالإضافة إلى صيانة الإنارة العمومية وتزيين الطرقات، رفع السيارات المهملة، محاربة استغلال الأرصفة، ومعالجة الأقبية للقضاء على الحشرات والقوارض.

وأكد الوالي في ختام الاجتماع على أهمية وضع مخطط عمل دوري لضمان استمرارية نظافة العاصمة وتحسين إطارها المعيشي، مع تكثيف حملات التوعية والتحسيس للمواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة

كما ستشمل العملية مختلف الشوارع والأحياء عبر المقاطعات الإدارية الـ14 للعاصمة، بهدف القضاء على النقاط السوداء، رفع الردوم، وتحسين الإطار المعيشي للسكان.

أأ
فيسبوك إكس واتساب تيليجرام
أأ
فيسبوك إكس واتساب تيليجرام
تم نسخ الرابط ✓
لا يتوفر إصدار صوتي حالياً
أ أ
فيسبوك إكس واتساب تيليجرام
0:00 / 0:00
هذا الصوت مولد آلياً بالذكاء الاصطناعي، وقد يحتوي على أخطاء بالنطق