أجرى المنتخب الوطني للمحليين، أمس الاثنين، ثالث حصة تدريبية له بالدوحة، استعداد لمباراته الأولى في بطولة كأس العرب، أمام السودان.
وانطلقت الحصة على الساعة الرابعة وربع بالتوقيت المحلي على أرضية الميدان رقم 3، لمجمع العقلة للتدريبات.
وعرفت الحصة التدريبية ، حضور اللاعب سفيان بن دبكة لأول مرة، من جهته واصل ياسين إبراهيمي الخضوع لبرنامج تدريبي خاص، بعد الإصابة التي تعرض لها مع ناديه الغرافة في وقت سابق.
ويواجه أشبال المدرب مجيد بوقرة المنتخب السوداني، غدا الأربعاء، بداية من الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت الجزائر، في مستهل مشواره في بطولة كأس العرب “فيفا” 2025.

