افتتح امس الاثنين ببني عباس معرض تجاري لبيع الأدوات والكتب المدرسية والمآزر ومختلف المستلزمات الخاصة بالعودة إلى مقاعد الدراسة، وذلك بالسوق السنوي (La foire) ببلدية بني عباس.
أشرف على افتتاح هذا المعرض والي الولاية جمال الدين حصحص. وذلك في إطار التحضيرات الجارية الخاصة بالدخول المدرسي للموسم الدراسي 2025-2026 المعرض، المنظم من طرف مديرية التجارة بالتنسيق مع غرفة التجارة والصناعة
جوهرة الساورة، عرف مشاركة عدد من العارضين من القطاعين العام والخاص، من بينهم المركز الولائي للتوزيع والنشر البيداغوجي، إلى جانب تجار خواص عرضوا تشكيلة واسعة من المستلزمات المدرسية.
وقد تم معاينة مختلف الأجنحة والمنتجات المعروضة، مع تثمين للتنوع والجودة، وعرف المعرض تبايناً للأسعار وتوفر السلع بكميات كافية، وهو ما من شأنه أن يتيح للأولياء اقتناء حاجيات أبنائهم بسهولة وفي ظروف مريحة وبأسعار تنافسية.
ق ت
