تحصل حارس إتحاد الجزائر، أسامة بن بوط،على جائزة رجل مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو الذي قدم مستوى كبير خلال المواجهة أمام الزمالك.
ولعب بن بوط دورًا مهما في تتويج “سوسطارة” باللقب القاري، الثاني في تاريخه، ما سيعبّد له طريق العودة إلى المنتخب الوطني للمشاركة في المونديال.
وجاء تتويج الحارس الدولي أسامة بن بوط، ليعيد الحديث عن جدارته بمكانة في تشكيلة الخضر، خاصة خلال الموعد الأهم على الإطلاق هذا الصيف في مونديال العم سام.
