الجنوب الكبير ويب الجنوب الكبير ويب
  • الوطني
  • أخبار الجنوب
  • مجتمع
  • رياضة
  • دولي
  • ثقافة
  • رأي
  • آخر الأخبارآخر الأخبار
  • الجنوب الكبير TVالجنوب الكبير TV
  • النسخة الرقميةالنسخة الرقمية
الجنوب الكبير ويبالجنوب الكبير ويب
  • الوطني
  • أخبار الجنوب
  • مجتمع
  • رياضة
  • دولي
  • ثقافة
  • رأي

الفيديو

سجل القراءة

للقراءة لاحقًا

إليزي
42° 28°
19 كلم/سا
05 جوان 2026 الجمعة
الشروق 05:33
الغروب 19:17
الفجر 03:56
الظهر 12:25
العصر 15:51
المغرب 19:17
العشاء 20:44
يتبقى لصلاة
  • من نحــن
  • الإشهار
  • اتصل بنا
  • الفريق
انضم إلينا
اقتصاد

شراكة جزائرية-إندونيسية لتطوير الفلاحة والصيد البحري

إيمان علياني
آخر تحديث: 21 يناير 2026
إيمان علياني
شراكة جزائرية-إندونيسية لتطوير الفلاحة والصيد البحري

بحث وزير الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري، السيد ياسين وليد، مع نائب وزير الفلاحة الإندونيسي، السيد سوداريونو، آفاق تعزيز التعاون والشراكة الثنائية في مجالي الفلاحة والصيد البحري، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها وفد إندونيسي إلى الجزائر، يقوده الرئيس المدير العام لشركة “بوبوك إندونيسيا”، رحماد بريبادي.

وأفاد بيان لوزارة الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري أن اللقاء جرى بحضور سفير جمهورية إندونيسيا لدى الجزائر، حيث شدّد الطرفان على أهمية الارتقاء بالعلاقات الزراعية والصيدية إلى مستوى متقدم ينسجم مع عمق العلاقات التاريخية والسياسية التي تجمع البلدين.

وشكّل اللقاء فرصة لاستعراض رؤية مشتركة تهدف إلى تعزيز الأمن الغذائي، مع إبراز الإمكانيات والقدرات الإنتاجية التي تتوفر عليها الجزائر وإندونيسيا في مجالات الفلاحة، الصيد البحري، تربية المائيات، والاستثمار المنتج ذي القيمة المضافة.

وأكد الجانبان عزمهما توسيع مجالات التعاون، خاصة في ما يتعلق بتبادل الخبرات ونقل التكنولوجيا، لا سيما في تقنيات الري وتحسين الإنتاجية في شعبة الحبوب، إلى جانب تحديث الإطار القانوني المنظم للتعاون الثنائي، وتعزيز الشراكة في الصيد البحري وتربية المائيات من خلال إعداد خطة عمل متكاملة.

كما اتفق الطرفان على مواصلة دراسة النصوص القانونية ذات الصلة بالصحة البيطرية والنباتية، بهدف اعتماد صيغتها النهائية، بما يسهم في ترقية الشراكة الجزائرية الإندونيسية وتوفير إطار تنظيمي ملائم لتطوير التعاون في هذا المجال الحيوي.

رابط دائم: eljk.me/dr73

زوارنا يتصفحون الآن

ناجي بن خيرة: "حققنا الهدف الرئيسي..ولست متأكدا من الاستمرار مع الرويسات"

ناجي بن خيرة: “حققنا الهدف الرئيسي..ولست متأكدا من الاستمرار مع الرويسات”

عمراني يؤكد صعوبة مباراة شبيبة الساورة أمام شباب قسنطينة

عمراني يؤكد صعوبة مباراة شبيبة الساورة أمام شباب قسنطينة

بلايلي يواصل المشوار مع الترجي التونسي رسميا

بلايلي يواصل المشوار مع الترجي التونسي رسميا

شبيبة الساورة رسميا تلعب رابطة أبطال إفريقيا

شبيبة الساورة رسميا تلعب رابطة أبطال إفريقيا

قد يهمك أيضاً

“أرفلو” الإسبانية في الجزائر لبحث شراكات صناعية جديدة

“أرفلو” الإسبانية في الجزائر لبحث شراكات صناعية جديدة

20 مايو 2026
شراكة جزائرية–نيجرية لتطوير التكرير والخدمات البترولية

شراكة جزائرية–نيجرية لتطوير التكرير والخدمات البترولية

19 مايو 2026
الجزائر–بيلاروسيا: دفع مشاريع صناعية في المكننة وتخزين الحبوب

الجزائر–بيلاروسيا: دفع مشاريع صناعية في المكننة وتخزين الحبوب

19 مايو 2026
الجزائر ترافق النيجر في تطوير منظومتها الطاقوية

الجزائر ترافق النيجر في تطوير منظومتها الطاقوية

19 مايو 2026
الجنوب الكبير ويب
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • الإشهار
  • الفريق
  • الخصوصية

الجنوب الكبيــر ويب موقع إخباري ليومية الجنوب الكبير الجزائرية المستقلة التي تأسست في 12 نوفمبر 2019، ومديرها العام الإعلامي: جانتي محمود

حساباتنا على شبكات التواصل

جميع الحقوق محفوظة  | الجنوب الكبير ويب © 2026 

عاجل

شبيبة الساورة رسميا تلعب رابطة أبطال إفريقيا

Welcome Back!

Sign in to your account

اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني
كلمة المرور

هل نسيت كلمة المرور؟

شراكة جزائرية-إندونيسية لتطوير الفلاحة والصيد البحري

بحث وزير الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري، السيد ياسين وليد، مع نائب وزير الفلاحة الإندونيسي، السيد سوداريونو، آفاق تعزيز التعاون والشراكة الثنائية في مجالي الفلاحة والصيد البحري، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها وفد إندونيسي إلى الجزائر، يقوده الرئيس المدير العام لشركة “بوبوك إندونيسيا”، رحماد بريبادي.
إيمان علياني · 21 يناير 2026 - 10:20 تحديث: 21 يناير 2026 - 10:01
شراكة جزائرية-إندونيسية لتطوير الفلاحة والصيد البحري

وأفاد بيان لوزارة الفلاحة والتنمية الريفية والصيد البحري أن اللقاء جرى بحضور سفير جمهورية إندونيسيا لدى الجزائر، حيث شدّد الطرفان على أهمية الارتقاء بالعلاقات الزراعية والصيدية إلى مستوى متقدم ينسجم مع عمق العلاقات التاريخية والسياسية التي تجمع البلدين.

وشكّل اللقاء فرصة لاستعراض رؤية مشتركة تهدف إلى تعزيز الأمن الغذائي، مع إبراز الإمكانيات والقدرات الإنتاجية التي تتوفر عليها الجزائر وإندونيسيا في مجالات الفلاحة، الصيد البحري، تربية المائيات، والاستثمار المنتج ذي القيمة المضافة.

وأكد الجانبان عزمهما توسيع مجالات التعاون، خاصة في ما يتعلق بتبادل الخبرات ونقل التكنولوجيا، لا سيما في تقنيات الري وتحسين الإنتاجية في شعبة الحبوب، إلى جانب تحديث الإطار القانوني المنظم للتعاون الثنائي، وتعزيز الشراكة في الصيد البحري وتربية المائيات من خلال إعداد خطة عمل متكاملة.

كما اتفق الطرفان على مواصلة دراسة النصوص القانونية ذات الصلة بالصحة البيطرية والنباتية، بهدف اعتماد صيغتها النهائية، بما يسهم في ترقية الشراكة الجزائرية الإندونيسية وتوفير إطار تنظيمي ملائم لتطوير التعاون في هذا المجال الحيوي.

أأ
فيسبوك إكس واتساب تيليجرام
أأ
فيسبوك إكس واتساب تيليجرام
تم نسخ الرابط ✓
لا يتوفر إصدار صوتي حالياً
أ أ
فيسبوك إكس واتساب تيليجرام
0:00 / 0:00
هذا الصوت مولد آلياً بالذكاء الاصطناعي، وقد يحتوي على أخطاء بالنطق