الجنوب الكبير ويب الجنوب الكبير ويب
  • الوطني
  • أخبار الجنوب
  • مجتمع
  • رياضة
  • دولي
  • ثقافة
  • رأي
  • آخر الأخبارآخر الأخبار
  • الجنوب الكبير TVالجنوب الكبير TV
  • النسخة الرقميةالنسخة الرقمية
الجنوب الكبير ويبالجنوب الكبير ويب
  • الوطني
  • أخبار الجنوب
  • مجتمع
  • رياضة
  • دولي
  • ثقافة
  • رأي

الفيديو

سجل القراءة

للقراءة لاحقًا

إليزي
43° 29°
20 كلم/سا
12 جوان 2026 الجمعة
الشروق 05:33
الغروب 19:19
الفجر 03:55
الظهر 12:26
العصر 15:52
المغرب 19:19
العشاء 20:48
يتبقى لصلاة
  • من نحــن
  • الإشهار
  • اتصل بنا
  • الفريق
انضم إلينا
أخبار الجنوب

غرداية: تدشين مقر جديد لمديرية الصحة بالولاية

مديحة زيزاي
آخر تحديث: 23 أغسطس 2025
مديحة زيزاي
غرداية
صحة

في أجواء احتفالية مميزة، وبمناسبة إحياء ذكرى عيد المجاهد 20 أوت، أشرف والي ولاية غرداية، السيد عبد الله أبي نوار، على مراسم تدشين المقر الجديد لمديرية الصحة بالولاية، وذلك في ختام زيارته الرسمية التي شملت عدة نشاطات ومشاريع تنموية.

ويُعد هذا المقر الجديد مكسبًا هامًا لقطاع الصحة في غرداية، حيث تم تشييده وفق معايير حديثة تستجيب لاحتياجات العصر، ويضم مجموعة من الهياكل والمصالح الإدارية والتقنية المجهزة بأحدث الوسائل. وتهدف هذه المنشأة إلى تحسين ظروف عمل الموظفين والإطارات الصحية، فضلًا عن تعزيز جودة الأداء الإداري وتسهيل الخدمة المقدمة للمواطنين.

وخلال مراسم التدشين، أكد السيد الوالي أن هذا المشروع يندرج ضمن استراتيجية الدولة الرامية إلى عصرنة قطاع الصحة وتوفير الظروف المثلى لمستخدميه، مشددًا على ضرورة الاستغلال الأمثل لهذه المنشأة بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة، والاستجابة لتطلعات المواطنين في الحصول على خدمات صحية أفضل وأكثر قربًا.

كما اعتبر السيد أبي نوار أن الصحة تمثل أولوية وطنية، وهو ما يحتم مضاعفة الجهود لمرافقة هذا القطاع الحساس وتوفير كل الظروف التي تساهم في الارتقاء به، سواء من خلال تحسين الإطار المادي أو تعزيز الموارد البشرية والتقنية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التدشين جاء في إطار زيارة الوالي لعدد من المشاريع التنموية عبر إقليم الولاية، والتي عكست حرص السلطات المحلية على متابعة مختلف البرامج التنموية والمرافق الخدماتية الموجهة مباشرة لخدمة المواطن.

وبهذا التدشين، يضاف إنجاز جديد إلى سلسلة المكاسب التي عرفتها ولاية غرداية في السنوات الأخيرة، في سبيل تعزيز المنظومة الصحية وجعلها أكثر كفاءة وفعالية، وهو ما يعكس التزام الدولة بمرافقة تطلعات السكان وتحسين نوعية حياتهم.

محمد لغلام

رابط دائم: eldjanoubelkabir.dz/aeup

زوارنا يتصفحون الآن

المكسيك تفتتح المونديال بفوز ضد جنوب إفريقيا في مباراة البطاقات الحمراء

المكسيك تفتتح المونديال بفوز ضد جنوب إفريقيا في مباراة البطاقات الحمراء

قد يهمك أيضاً

بحث إنشاء أول وحدة وطنية لتجميع مشتقات الدم مع متعامل صيني

بحث إنشاء أول وحدة وطنية لتجميع مشتقات الدم مع متعامل صيني

10 يونيو 2026
عودة حجاج ولاية إيليزي إلى أرض الوطن بعد أداء مناسك الحج

عودة حجاج ولاية إيليزي إلى أرض الوطن بعد أداء مناسك الحج

10 يونيو 2026
مشروع السكة الحديدية حاسي مسعود–تمنراست يدخل مرحلة الانطلاق

مشروع السكة الحديدية حاسي مسعود–تمنراست يدخل مرحلة الانطلاق

10 يونيو 2026
الأفلان والأرندي وجبهة المستقبل يفتتحون حملاتهم الانتخابية من الجنوب

الأفلان والأرندي وجبهة المستقبل يفتتحون حملاتهم الانتخابية من الجنوب

9 يونيو 2026
الجنوب الكبير ويب
  • من نحن
  • اتصل بنا
  • الإشهار
  • الفريق
  • الخصوصية

الجنوب الكبيــر ويب موقع إخباري ليومية الجنوب الكبير الجزائرية المستقلة التي تأسست في 12 نوفمبر 2019، ومديرها العام الإعلامي: جانتي محمود

حساباتنا على شبكات التواصل

جميع الحقوق محفوظة  | الجنوب الكبير ويب © 2026 

Welcome Back!

Sign in to your account

اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني
كلمة المرور

هل نسيت كلمة المرور؟

غرداية: تدشين مقر جديد لمديرية الصحة بالولاية

في أجواء احتفالية مميزة، وبمناسبة إحياء ذكرى عيد المجاهد 20 أوت، أشرف والي ولاية غرداية، السيد عبد الله أبي نوار، على مراسم تدشين المقر الجديد لمديرية الصحة بالولاية، وذلك في ختام زيارته الرسمية التي شملت عدة نشاطات ومشاريع تنموية.
مديحة زيزاي · 23 أغسطس 2025 - 13:26 · غرداية
غرداية: تدشين مقر جديد لمديرية الصحة بالولاية

ويُعد هذا المقر الجديد مكسبًا هامًا لقطاع الصحة في غرداية، حيث تم تشييده وفق معايير حديثة تستجيب لاحتياجات العصر، ويضم مجموعة من الهياكل والمصالح الإدارية والتقنية المجهزة بأحدث الوسائل. وتهدف هذه المنشأة إلى تحسين ظروف عمل الموظفين والإطارات الصحية، فضلًا عن تعزيز جودة الأداء الإداري وتسهيل الخدمة المقدمة للمواطنين.

وخلال مراسم التدشين، أكد السيد الوالي أن هذا المشروع يندرج ضمن استراتيجية الدولة الرامية إلى عصرنة قطاع الصحة وتوفير الظروف المثلى لمستخدميه، مشددًا على ضرورة الاستغلال الأمثل لهذه المنشأة بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة، والاستجابة لتطلعات المواطنين في الحصول على خدمات صحية أفضل وأكثر قربًا.

كما اعتبر السيد أبي نوار أن الصحة تمثل أولوية وطنية، وهو ما يحتم مضاعفة الجهود لمرافقة هذا القطاع الحساس وتوفير كل الظروف التي تساهم في الارتقاء به، سواء من خلال تحسين الإطار المادي أو تعزيز الموارد البشرية والتقنية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التدشين جاء في إطار زيارة الوالي لعدد من المشاريع التنموية عبر إقليم الولاية، والتي عكست حرص السلطات المحلية على متابعة مختلف البرامج التنموية والمرافق الخدماتية الموجهة مباشرة لخدمة المواطن.

وبهذا التدشين، يضاف إنجاز جديد إلى سلسلة المكاسب التي عرفتها ولاية غرداية في السنوات الأخيرة، في سبيل تعزيز المنظومة الصحية وجعلها أكثر كفاءة وفعالية، وهو ما يعكس التزام الدولة بمرافقة تطلعات السكان وتحسين نوعية حياتهم.

محمد لغلام

أأ
فيسبوك إكس واتساب تيليجرام
أأ
فيسبوك إكس واتساب تيليجرام
تم نسخ الرابط ✓
لا يتوفر إصدار صوتي حالياً
أ أ
فيسبوك إكس واتساب تيليجرام
0:00 / 0:00
هذا الصوت مولد آلياً بالذكاء الاصطناعي، وقد يحتوي على أخطاء بالنطق