أعلنت إدارة نادي أولمبي الوادي عن تعيين المدير الفني الوطني السابق الحبيب خرايفية مدرباً للفريق الأول خلال الموسم الرياضي 2025-2026، على أن يساعده المدرب السابق للمنتخب الوطني لأقل من 21 سنة، أحسن آيت عبد السلام. ويأتي هذا القرار في إطار مشروع رياضي شامل يوازن بين تطوير الفريق الأول والاهتمام بالعمل القاعدي في الفئات الشبانية.
ويُعتبر خرايفية اسماً مألوفاً لدى أنصار النادي، إذ سبق له الإشراف على الفريق في أكثر من مناسبة، كان آخرها موسم 2021-2022، فيما تولى آيت عبد السلام تدريب النادي على امتداد موسمين متتاليين (2019-2020 و2020-2021). وهو ما سيساعد الطاقم الجديد على ربح الوقت في مرحلة بناء فريق متكامل قادر على تلبية طموحات النادي محلياً وخارجياً.
واتفقت إدارة النادي أيضاً مع آيت عبد السلام للإشراف على أحد أصناف الفئات الشبانية، في إطار إستراتيجية تهدف إلى إعادة بعث مدرسة النادي وتكوين لاعبين على أسس صحيحة لضمان استمرارية تغذية الفريق الأول بعناصر من أبناء المدرسة.
وأكدت إدارة أولمبي الوادي أن التعيين جاء بعد دراسة معمقة لاحتياجات المرحلة، مشيرة إلى أن اختيار اسمَين يعرفان النادي جيداً يهدف إلى تقليص هامش المجازفة وتسريع وتيرة التطوير. كما دعت الإدارة جماهير الفريق إلى مساندة هذه الانطلاقة الجديدة من أجل بلوغ الأهداف المرسومة.
عماد معامير

